رياضة

زكرياء بنجعفر مدرب شاب بطموحات كبيرة

سفيان لعويسي

لا شك ان مهنة التدريب من اصعب المهام في منظومة كرة القدم لانها تتطلب مجهودا بدنيا وعصبيا من المدرب الى جانب تحملة مسؤوليات جسام فنية واحيانا ادارية . ولعل  طموح  الشاب زكرياء بنجعفر لا يعرف الكلل ولا الملل .  فبعد تألقه كلاعب كرة القدم سابقا لفريق رجاء أكادير ، ودفاع أمسرنات . هاهو يتقلد مهمة تدريب جديدة، وليست من باب الصدفة بعد تألقه المواسم الماضية في مجال التدريب وتحليل الأداء بفريق دفاع أمسرنات لكرة القدم المنتمي للقسم الممتاز هواة الذي وصل معه السنة الماضية للمبارة النهائية ضمن مباريات العصبة الجهوية فئة الشبان .

وقد سبق و أعلن المكتب المديري لفريق رجاء أكادير لكرة القدم  في بلاغ عبر صفحته الرسمية ، أنه تعاقد بشكل رسمي مع الاطار زكرياء بنجعفر للإشراف على تداريب فريق الشبان.

و يعد زكرياء بنجعفر من خيرة الأطر التدريبية المحلية  بأكادير حاصل على دبلوم Caf D ومسجل بتدريب CAF C بالإضافة إلى حصوله على دبلوم دولي لتحليل الأداء .

ويتطلع بنجعفر لمواصلة تطوير قدراته والرفع من سقف الطموح والتحدي،  وهذا يتطلب مواصلة العمل المستمر والجاد وتطوير الذات، وخوض العديد من التحديات الفنية وهو أمر يدركه بنجعفر الذي يبدو انه خامة واعدة في عالم التدريب و يعد مكسبا للكرة المحلية .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى