جهويات

رئيس جماعة إنزكان ينفي الترويج لأنباء زائفة بخصوص تفويت السوق القديم لمنعشين عقاريين

حقائق24

نفى رشيد المعيفي رئيس مجلس جماعة إنزكان الترابية ما رُوِّجَ من أنباء كاذبة بخصوص تفويت السوق السابق للجماعة الترابية، وبأَنَّ ما تُدُوول من أخبار غير ذي معنى”.

وأوضح المعيفي، رئيس الجماعة الترابية لانزكان، في توضيح نشره علي الصفحة الرسمية للجماعة علي الفايسبوك، أن السلطات المحلية بإنزكان وجماعة انزكان التزمتا بتحويل سوق الجملة القديم للفواكه والخضر إلى فضاء ترفيهي، بعد أن باشرت جماعة إنزكان، في ابريل 2019، عملية هدم السوق القديم وتحويله إلى المنطقة الجنوبية وإنهاء نشاط بيع الفواكه والخضر بالسوق للجملة الكائن بشارع المختار السوسي بانزكان.

وشدد المعيفي على أن الترويج لمحاولة تفويت سوق الجملة القديم بمركز مدينة إنزكان لمنعشين عقاريين ننفيه جملة وتفصيلا، ولا أساس له من الصحة”.

وأكد رئيس الجماعة الترابية لانزكان أن جماعته الترابية والسلطات الإقليمية والمحلية مازالوا عند وعدهم بجعل تلك البقعة متنفساً للساكنة ومنطقة جذب للمدينة حسب الدراسة السابقة للمنطقة الجنوبية الشرقية التي حظيت بمصادقة مجلس جماعة إنزكان، والتي اعتمدت ما جاء في اطار مشروع التجديد الحضري لانزكان”.

وارفق البيان الصادر عن مجلس جماعة إنزكان توضيحاته بالفيديو الموضح لتصورنا لها ولباقي مناطق مركز مدينة إنزكان في أفق سنة 2027، وفق توضيحاته.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى