رياضة

فريق مولودية الجرف انزكان يفوز على اتحاد الفقيه بن صالح بهدفين لصفر

ياسين حمامي

فاز فريق مولودية الجرف بهدفين نظيفين على حساب الفقيه بن صالح، في مباراة الجولة 26 من منافسات بطولة الهواة القسم التاني التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب الحاج ابراهيم بوفاي الجرف انزكان.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد بحث فريق المولودية منذ الدقائق الأولى للمواجهة عن فك شفرة دفاع الخصم والوصول إلى الشباك، من خلال خلق العديد من الفرص السانحة لتهديف، غير أن اللمسة الأخيرة خانت أبناء المدرب “هشام لهلال” في العديد من الكرات، كما عاكسهم الحظ في كرات أخرى.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، تمكن اللاعب “ايوب الحجاجي” من فك شفرة دفاع الفقيه بن صالح في حدود الدقيقة 52 وإحراز هدف التقدم في النتيجة، فيما بحث رفاق الحارس الشاب “رضا السالمي” في باقي الدقائق عن تعزيز النتيجة بهدف ثاني عبر مناورات هجومية مسترسلة.
وفي حدود الدقيقة 72 تمكن البديل “عبد المالك حومضي”، بعد دقائق من دخوله إلى رقعة التباري بديلا ل”حمزة بسام”، من تعزيز النتيجة بهدف ثاني، لتنتهي صافرة الحكم تفاصيل المباراة بفوز مولودية الجرف بهدفين نظيفين.

وأضاف مولودية الجرف ثلاث نقاط ثمينة لرصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 33 نقاط في المركز9، ويبقى اتحاد الفقيه بن صالح في المركز التالت ب45نقطة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى