ثقافة وفن

مولات البندير: بقيتش كنركب فطوبيسات أسفي حيث عامرين بالمجرمين .. يجر عليها سخط المسفويين

سليم ناجي / حقائق24

خلف تصريح الشيخة مولات البندير اكرام العبدية خلال حلقة ليلة السبت 9 مارس 2019، من برنامج “كيف كنتي وكي وليتي”، على شاشة القناة الثانية حيث سارعت الى التأكيد لمقدم البرنامج  على أنها “ركبت مرة وحدة في طوبيسات آسفي وما بقيتش كنركب فيهم لأنهم عامرين بالمجرمين” ردود فعل قوية .

وتداول نشطاء مواقع تواصل الاجتماعي، خاصة ساكنة القليعة، تصريح اكرام العبدية، التي خلفت غضب واستياء كبير لدى ساكنة القليعة، التي وصفوها بالتصريحات التي تسيء لسمعة المدينة والساكنة ككل.

وكان مقدم البرنامج، الذي تم استقبال فيه الفنانة الشعبية اكرام العبدية بالقناة الثانية، قد سألها عن هل تستعمل حافلات النقل العمومي في تنقلاتها داخل المدينة، لتجيبه إكرام بأنها لا تستعملها وذلك بسبب الانتشار الكبير للسرقة والمجرمين داخل هذه الحافلات.

والجدير بالذكر أن إكرام تنكرت لأصولها ولصولاتها وجولاتها بآسفي، وانطلاقتها بالبندير من موسم سيدي عبد الرحمان، قبل أن تتحول وحسب اعتقادها الى نجمة حقيقية تحاول التنكر لمدينة، أكدت أن المجرمين يملؤون حافلاتها، وهو كلام يبرز أن التنكر للأصل، لايمكن أن يصنع منها نجمة حقيقية، ولا يمكن أن ترسم بمغالطاتها صورة قاتمة عن مدينة ترعرعت بين أركانها، وكبرت بين أزقة جنوبها، وتدوقت مرارة معامل تصبيرها.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى