جهويات

والي جهة العيون الساقية الحمراء يترأس أشغال اللقاءات التشاورية المنظمة من طرف وزارة التعليم العالي بشراكة مع جامعة إبن زهر و مجلس الجهة

رحال الأنصاري

إحتضن قصر المؤتمرات بمدينة العيون صباح اليوم إنطلاق أشغال اللقاءات التشاورية المنظمة من طرف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار و بشراكة مع جامعة إبن زهر و مجلس جهة العيون الساقية الحمراء.

اللقاء الذي ترأسه والي جهة العيون الساقية الحمراء ” عبد السلام بيكرات” و بحضور  رئيس جهة العيون الساقية الحمراء ” سيدي حمدي ولد الرشيد ” و رئيس جامعة إبن زهر_ اكادير، و رئيس جماعة السمارة ” مولاي ابراهيم الشريف ” و رئيس جماعة المرسى ” بدر الموساوي ” و نائب رئيس جماعة العيون ” اعبيد امريزيك ” و ” رئيس جماعة الدشيرة ” سيداتي بنمسعود ” .

اللقاء يأتي في إطار التحضير للمناظرة الجهوية ، حيث تم خلاله عرض المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي و الإبتكار .

برنامج اللقاء سيعرف تنظيم جلسات تشاورية مع الفاعلين الجهويين والإقتصاديين و فعاليات المجتمع المدني ، على أن تختتم يتقديم عدد من التوصيات التي سيتم رفعها لاحقا بالمناظرة الجهوية العيون الساقية الحمراء المزمع تنظيمها في العشرين من ماي المقبل.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى