منوعات

وزير الشباب والرياضة الأسبق لحسن السكوري في ذمة الله

متابعة

فارق الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 03 ماي الجاري، وزير الشباب والرياضة الأسبق، لحسن السكوري عن عمر ناهز 60 سنة، وذلك بعد معاناة مع المرض.

ونعا عدد من القياديين في حزب الحركة الشعبية على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وفاة زميلهم في الحزب الراحل لحسن السكوري، مقدمين العزاء إلى أفراد أسرته.

وتقلد السكوري عدة مناصب عليا في مختلف الوزارات، خاصة كمدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر، وقنصل عام للمملكة المغربية برين بفرنسا، ورئيس ديوان محند العنصر على مستوى وزارتي التعمير وإعداد التراب الوطني والشباب والرياضة ومستشار بديوانه في وزارة الداخلية.

وخلال مساره المهني، عمل كمدرس زائر بالمدرسة الوطنية للإدارة وساهم كمتدخل في عدد من التظاهرات والندوات والدراسات المؤسسة،كما سهر على تفعيل أوراش نموذجية في ميدان الإصلاح الإداري والتدبير الحديث للموارد البشرية والمالية وكذا التدبير التوقعي للكفاءات والمهن والمناصب وتدبير المالية العمومية.

وقد قام بعدة مهام رسمية وزيارات عمل خارج الوطن، خاصة بفرنسا و التشيك و اليابان والشيلي وساحل العاج والجزائر والتشاد وألمانيا وإفريقيا الوسطى.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى