رياضة

“بطاقة الصعود” تشعل الصراع بين اتحاد فتح انزكان واتحاد ابي الجعد

ياسين حمامي

تنطلق بعد زوال يومه الاحد مباريات الجولة ال30 من بطولة الهواة لأندية القسم الثاني شطر الجنوب، والتي اشتد فيها الصراع على البطاقة الثانيةالمؤهلة للصعود إلى قسم الهواة الأول بين اتحاد ابي الجعد واتحاد فتح انزكان.

فريق ابي الجعد الذي يشق طريقه بثبات نحو القسم الاول هواة، بعدما وصل 60 نقطة بفارق الموجهات المباشرة عن أقرب ملاحقيه اتحاد فتح انزكان في صدارة الترتيب، سيخوض مواجهة مع قصبة المزار رابع الترتيب، الذي يعرف تذبذبا في المستوى جعله ينزف نقاطا مهمة. بالرغم من ذلك ستكون المباراة صعبة على الفريقين معا، فممثل البجاعدي سيحاول استغلال عامل الأرض ومواصلة الصدارة وتحقيق الصعود، في حين يمني الفريق الضيف النفس بحصد نقاط المباراة لتقديم بطاقة الصعود لفريقه الجار فتح انزكان.

من جهته سيحاول الوصيف فريق اتحاد فتح انزكان الفوز على أجيال الكردان صاحب المركز 12 ب34 نقطة، وكله أمل لتجاوز كبوة المباراة السابقة  بحصد النقاط الثلاث، من أجل خطف بطاقة الصعود من البجاعدين، لكن اجيال الكردان الذي فاز على 5-2 على فتح سيدي بنور في الأسبوع الماضي سيعقد مهمة انزكان، خاصة وأنه يبتعد بفارق نقطة عن النزول الى قسم العصبة ثلات نقاط ضرورية بالنسبة لفريق الكرداني، وهوما ينذر بمواجهة ساخنة بين الفريقين.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى