الجريمة والعقاب

مطاردة تاجر مخدرات أخفى نصف طن من المخدرات بضيعته باشتوكة

تتعقب عناصر الدرك الملكي باشتوكة أيت باها متهما فارا عثر في ضيعته الفلاحية في “تدرات” جماعة سيدي بيبي، على أكثر من 650 كيلوغرام من مخدر “الشيرا” كانت مُعدّة للترويج محليا، فيما صاحب المنزل، مالك البضاعة المجرمة، لاذ بالفرار.
وبحسب معطيات موقع “حقائق24، فإن مصالح الدرك الملكي برسية اشتوكة أيت باها، بعد سلسلة من التحريات والأبحاث التي باشرتها مصالح الدرك الملكي على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها بشأن وجود ضيعات فلاحية بالإقليم تساهم في تخزين المخدرات، انتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بسرية اشتوكة ايت باها، يوم الثلاثاء 10 ماي 2022، إلى عين المكان، حيث داهمت ضيعة فلاحية بمنطقة “تدارت” بالجماعة الترابية سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، كانت الشكوك تحوم حولها”.
وبحسب التحريات المنجزة، فإن عناصر الدرك الملكي تمكنت من حجز الكميات المخدرة من القنب الهندي داخل إحدى الأكواخ، حيث بوشرت التحريات بتنسيق مع النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية لإنزكان.
وبينما يتواصل التحقيق لتوقيف المشتبه فيه أو المشتبه فيهم بإشراف من النيابة العامة، يتم تعميق البحث من أجل تحديد كافة الإمتدادات لهذه العملية، بعدما  تم  تحرير برقية بحث في حق المشتبه به الهارب.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى