الجريمة والعقاب

بينهم زوجين .. الكوكايين والمخدرات يطيح بـ 3 أشخاص بالبيضاء

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة 13 ماي الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 37 و 45 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الأول بمدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة خفيفة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 400 غرام من مخدر الكوكايين و 18 كيلوغرام و700 غرام من مخدر الشيرا.

كما أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن توقيف زوجين يشتبه في ارتباطهما بهذا النشاط الإجرامي، وذلك خلال عمليتين أمنيتين متفرقتين بكل من مدينة المحمدية والمنطقة القروية المنصورية، حيث أسفرت عمليات الضبط والتوقيف عن حجز سيارتين و30 غرام إضافية من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى