قضايا ومحاكم

بسبب “إسكوبار الصحراء”.. لطيفة رأفت تلجأ إلى القضاء

أعلنت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن نيتها اللجوء إلى القضاء، على خلفية الأخبار المتداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي والمتعلقة بتورطها في قضية طليقها “إسكوار الصحراء”.

وشاركت لطيفة رأفت هذا الخبر في منشور عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مرفقة إياه بصورة تضم تعاليق الأشخاص الذين قررت متابعتهم قانونيا.

وقالت رأفت: “أنا مواطنة مغربية ولي الحق في الدفاع عن نفسي بالقانون، ومن له الحق في متابعتي هو القضاء المغربي من بعد البحث مع الفرقة الوطنية، لهذا أقسم كما أقسمت للقضاء وبمن نفسي بيده عز وجل، لن ولن أسامح أي أحد تعدى حدوده وحط نفسه فمرتبة القضاء والبحث وجرمني..”.

وأضافت المتحدثة: “هذه ببعض التدوينات مع أصحابها في التعاليق، وهادو قلال قدام الكثير لي عندنا، والذين سيتابعون قضائيا باش يقولو لينا اش وقع في الفيلا ديالي لأنه على ما يبدو أنهم هوما لي عارفين القضية أكثر مني ومن البحث ومن القضاء”

وتابعت ذات المتحدثة: “كل من المتهمين شهدو بانه ليست لي علاقة بهدا الموضوع. وما قاموا به في بيتي آنذاك سببه أن المتهم الحاج احمد بن براهيم كان زوجي وكانت له صلاحية استقبال ضيوفه والاستفراد بهم في بيتي بدون وجودي كونه كان زوجي شرعيا”.

وأردفت: “الحمد لله على نعمة الأمن والأمان في بلاد الحق والقانون وشكرا للشرطة الإلكترونية.. وللعلم أنا شاهدة في هذه القضية والشاهد لا ينتظر البراءة لأنه قانونيا ليس متهما.. شعارنا الله الوطن الملك”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى