رياضة

إنفراد : سيدينو يفاوض لاعب كريستال بلاص الانكليزي مامادو ساخو

حقائق 24: مولاي احمد الجعفري

 

 

الامر هنا ليس مزحة او كلام للاستهلاك لكن هو واقع تعبر عنه الصورة . رئيس الحسنية شوهد باحدى الاقامات السياحية باكادير وهو يتجادب اطراف الحديث لمدة طويلة مع الدولي الفرنسي لاعب فريق كريستال بلاص الانكليزي مامادو ساخو.

 

وفي استفسارنا للسيد رئيس فريق الحسنية اكد لنا هدا الأخير انه فعلا يناقش اللاعب الدولي الفرنسي بخصوص الاستفادة من تجربته الاحترافية ولو على سبيل التوجيه لما راكمه اللاعب من تجربة ميدانية ، وبما ان امكانيات فريق الحسنية واي فريق في البطولة الوطنية لاتخول له التعاقد مع امثال ساخو فنصائحه وتوجيهاته وحدها كافية للاخد بها ولما لايأخد انطباعا جيدا عن مدينة اكادير وبنيتها التحتية وفريقها الممارس قي الدوري الاول لكرة القدم المغربي. قصد تسويق صورة جيدة عن المدينة وفريقها وبنيتها التحتية لما يحضى به اللاعب من متابعة اعلامية دولية كبيرة وما له من جمهور المتتبعين لمساره الرياضي.
اكييد ان مثل هكدا لقاءات لايمكن لها الا ان تنعكس إيجابا على البطولة الوطنية والسياحة بالمدينة ان اجتهد المسؤولين في استغلالها.
نشير ان مامادو ساخو كان قد قام برحلة استجمامية وتربص رياضي لمدينة اكادير في الفترة الممتدة بين 5 و 9 مارس الجاري رفقة فريقه كريسطال بلاص الممارس في الدوري الانكيزي الممتاز. كان الهدف منها التسويق للوجهة السياحية لسوس والتعريف بالمأهلات السياحية والرياضية والبنية التحتية اللتي تتوفر عليها الجهة . ودالك بمجهود المركز الجهوي للسياحة بسوس ماسة وشركة عالمية مشهورة في الجدب السياحي. وقد حضي الفريق الانكليزي اثناء مقامه باكادير باستقال حار من طرف جميع المتدخلين توج في اليوم الأخير بالزيارة اللتي قامت بها السيدة والي صاحب الجلالة لحيث مقر اقامة الفريق قبل مغادرته لاكادير.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى