حوادث

السيبة : اختطاف واغتصاب فتاة وتصوريها عارية في فاس

علمت ، أن مصالح أمن فاس ألقت القبض على شخصين الأول، يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف تحت التهديد بالسلاح الأبيض، الاغتصاب، السرقة والتهديد بنشر صور إباحية للضحية عبر المواقع الالكترونية الاجتماعية، والثاني من أجل شراء جهاز هاتف نقال مسروق.

 

 

وحسب المعلومات الأولية ، فإن المشتبه فيه الأول من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات بمختلف أنواعها، قام مؤخرا باختطاف الضحية وقيادتها متن دراجته النارية تحت التهديد بواسطة بالسلاح الأبيض، وبعيدا عن الأنظار بخلاء خارج النفوذ الترابي للمدينة، قام باغتصابها وأخد صور لها بهاتفها النقال، مُهدّدا إياها بنشرها عبر قنوات التواصل إذا ما قامت بالتبليغ عنه.

 

 

وإثر تلقي الشكاية، تجندت مصالح الأمن وكثفت الجهود من أجل إيقاف المشتبه فيه، حيث تم تشخيص هويته من خلال الأوصاف المدلى بها من طرف الضحية، والتي من خلال الأبحاث الميدانية، مكّنت عناصر الشرطة في زمن قياسي بعد وقوع الاعتداء على الضحية، من تحديد مكان تواجده ومحاصرته وبالتالي إيقافه.

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن البحث المعمق مع المشتبه فيه بين أنه بعد عملية الاعتداء على الضحية وسرقة هاتفها النقال، أخد لها صور في وضعيات مخلة للآداب، وقام ببيع الهاتف النقال المسروق لشخص يقوم بتسيير محل لبيع وإصلاح الأجهزة الإلكترونية، وبدلالة منه، تم إيقافه هو الأخر واسترجاع الهاتف النقال موضوع السرقة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى