حوادث

حادثة سير تودي بحياة 5 أشخاص بين مراكش و أكادير

حقائق24/ شيشاوة

  استنفرت السلطات الإقليمية بشيشاوة كافة أجهزتها على إثر وفاة 5 أشخاص يومه السبت، في حادثة سير وقعت على الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير.

و كشفت مصادرنا عن إصابة 8 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في هذه الحادثة المميتة ،ما دفع الطاقم الطبي إلى نقل 5 منهم حالتهم الصحية جد حرجة إلى مستعجلات المستشفى الجامعي بمراكش، أما 3 آخرين فتلقوا الإسعافات بمستعجلات المستشفى الإقليمي بشيشاوة.

و أوضحت المصادر أن الحادثة، التي وقعت إثر اصطدام في تراب الجماعة  القروية مجاط بين سيارة خفيفة و شاحنة كانت تقف على قارعة الطريق، أدت الى مصرع زوجين وابنيهما ومساعد سائق السيارة التي كانت قادمة من الدار البيضاء في اتجاه أكادير.

و أكدت المصادر أن الحادثة استنفرت بوعبيد الكراب، عامل إقليم شيشاوة،حيث انتقل إلى مكان الحادثة، رفقة السلطة المحلية والمصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والمصالح الصحية التي قدمت الإسعافات الأولية للجرحى.

و قد أشرفت عناصر الدرك الملكي بشيشاوة و فق المصادر ذاتها على نقل جثامين الهالكين إلى مستودع الموتى بمستشفى محمد السادس بمدينة شيشاوة؛ و فتحت فرقة الدراجين بالطريق السيار بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الملابسات والظروف المحيطة بالحادثة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى