الجريمة والعقاب

أكادير .. اعتقال راقي اغتصب طالبة وحاول إقناعها أنه جزء من العلاج

متابعة

اعتقلت مصالح الشرطة القضائية بأكادير، شخص يمتهن ما يصطلح عليه بتلرقدة الشرعية، وذلك على خلفية أقدامه على اغتصاب طالبة لجأت إليه طلبا للعلاج من حالتها النفسية المتدهورة، إلا أنه استغل حالتها وقام بالاعتداء عليها جنسيا.

وحسب يومية الصباح التي أوردت الخبر، فإن الطالبة تقدمت بشكاية إلى المصالح الأمن بولاية أكادير، تؤكد فيها أنها تعرضت للاغتصاب من طرف أحد ممتهني ما يسمى ب”الرقية”، حيث و بعد أن حلت بالمقر الذي يمارس فيه أعماله حي السلام وسط أكادير، شرع في ممارسة بعض الطقوس، قبل أن يستفرد بها داخل غرفة ويقوم باغتصابها.

الغريب في القضية أن الراقي المزعوم، وبعد احتجاج الطالبة حاول إيهامها بأن ما قام به يدخل ضمن العلاج، وأنها تعاني مسّاً يحول دون تحقيقها لأهدافها وأحلامها، كما أنه يقف عائقا أمامها في إنجاز أي مهمة، وهو ما لم تستسغه الطالبة.

هذا وقد قامت عناصر الشرطة وتحت إشراف النيابة العامة، بالانتقال إلى منزل الجاني، حيث عاينت تفاصيل المنزل كما روتها الفتاة في شكايتها، ووقفت على الغرفة المعزولة التي تم فيها اغتصاب الضحية، وعاينت تطابق الأوصاف مع ما صرحت به الطالبة، قبل اقتياد المتهم إلى مقر الشرطة القضائية للبحث معه حول المنسوب إليه، قبل أن تحيله على أنظار النيابة العامة أول أمس الأربعاء 8 يونيو 2022، لتقرر فيه أمره ما يتوجب.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى