سياسة

العلمي : الحسابات الوهمية بـ“فيسبوك” لن تنال من حزب الأحرار

متابعة

قال رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب والقيادي في حزب “التجمع الوطني للأحرار”، إن “حملة المشوشين الافتراضيين لن تنال من صمود الحزب بفضل برنامجه وأسلوب اشتغاله وإيمانه بالمؤسسات”.

وأشار العلمي في لقاء حزبي نظمه حزب نهاية الأسبوع بجهة سوس، أن دستور المغرب لا يعترف بالأشخاص الافتراضيين على فيسبوك، متسائلا عن هوية “المعرقلين الذين يختبؤون وراء حسابات وهمية بمواقع التواصل الاجتماعية وينسفون مجهودات الحكومة بمغالطاتهم وأكاذيبهم”.

وأوضح أن الحكومة لو كانت لديها صلاحية دستورية للتواصل مع هؤلاء الافتراضيين والنقاش معهم لفعلت، مؤكدا أنه ليست هناك أزمة سياسية في المغرب تستلزم الإطاحة بالحكومة.

وأبرز أنه كان “متأكدا من فوز الحزب في الانتخابات الجزئية ليوم الخميس 21 يوليوز الجاري، على الرغم من الحملة التي شنها الأعداء ضده وضد الرئيس عزيز أخنوش”.

وأضاف أن جميع الأحزاب السياسية المنافسة استعانت بقادتها في الحملة الانتخابية، باستثناء “الأحرار”، وذلك لإيمانه بعمله الميداني على المستوى المحلي، وثقته في تبوئه الصدار رغم الحملة التبخيسية التي يشنها خصوم الحزب ضده، والتي لم يكن لها أي تأثير على نتائج الانتخابات.

واعتبر أنه رغم المكائد في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، لا زال الحزب صامدا بفضل برنامجه وأسلوب اشتغاله وإيمانه بالمؤسسات.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى