بعد اعتذار “سونطرال”.. مغاربة يردُون: الإقالة وخفض الأسعار

بعدما أعلنت شركة “سنطرال دانون” عن اعتذارها للمواطنين عن تصريحات مديرها بالمغرب، الذي أساء للمقاطعين لمنتوجات لحليب الشركة ومنتوجات أخرى، عبر مغاربة عن رفضهم للاعتذار، وطالبوا بإقالة المسؤول الذي أهانهم، وشددوا على أنهم مستمرون في المقاطعة إلى حين خفض الأسعار.

واختار المئات من رواد شبكة التواصل الاجتماعي، التعبير عن رفضهم لاعتذار الشركة، من خلال تعليقاتهم في الصفحة الرسمية للشركة.

وكتب أحد متصفحي الصفحة تعليقا على التدوينة التي نشرت من خلالها الشركة بلاغ الاعتذار: “إعتذار غير مقبووول بتاتاً، نحن كشعب مغربي نريد اعتذارا رسميا مباشرا خلال ندوة صحفية، مصحوبة بقرار تخفيض سعر الحليب إلى 2.50 درهم”، وأضاف: “نريد أيضاً إقالة عادل بن كيران عضو مجلس الإدارة الذي وصف المغاربة بالخونة”.

وقال آخر: “نحن لا نطلب منكم اعتذارا لا يسمن ولا يغني من جوع بل نطلب خفض الثمن”.

ومن التعاليق الواردة أيضا في صفحة الشركة بالفايسبوك: “راه المقاطعة جات من أجل نقص الأثمنة ماشي حاجة أخرى”.

وكانت الشركة أعلنت صباح اليوم الأربعاء، في بلاغ لها، عن اعتذارها للمواطنين عن تلك التصريحات، قائلة “تقدم سنطرال دانون اعتذارها لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من هذه التصريحات التي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”، مضيفة “وتعرب سنطرال دانون عن احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة، وتبذل قصارى جهدها للانصات إليهم وتفهمهم”.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *