مدير سنطرال : لماذا مقاطعتنا !؟

عبر ديدييه لامبلين، المدير التنفيذي لشركة سانطرال دانون، عن حزنه بخصوص حملة المقاطعة التي تطال منتوجات الشركة، مضيفا أن لها إن عواقب وخيمة على الشركة والبلاد.

وأضاف في حوار مع « ميديا 24 » على الرغم من الجهود المبذولة لفهم الوضع والاستجابة بطريقتنا في شهر رمضان المبارك ، تستمر الهجمات على جودة منتجاتنا بعد اتهامات بأنها باهظة الثمن.

وتابع المتحدث نفسه أن « هذا الهجوم على الجودة دمر العديد من المبادرات الجيدة التي أطلقناها ، بما في ذلك عروض رمضان ، وعرض المصالحة وحملة الشفافية. بحيث يقودنا نشاطنا الآن إلى اتخاذ قرارات صعبة.

وكشف المدير التنفيذي لسانطرال دانون عن تخفيض بنسبة 30 ٪ في تجميع الحليب » مشيرا الى ان الشركة منذ بداية الحملة واصلت عملها بشكل عادي دون اتخاذ اي خطوة.

كشف نفس المتحدث عن تأثر الشركة، واتجاهها في الحد من التوظيف، ووقف جميع التدريبات، وتجميد جميع الاستثمارات ، ووقف جميع التبرعات إلى المؤسسات.

وزاد قائلا « اليوم لدينا أفضل المنتجات في السوق ، والتي تلبي 100 ٪ من الحاجيات المغربية، مضيفا ان منتجات سانطرال هي الوحيدة المصنوعة من الحليب بدون مضاد حيوي. ومع ذلك ، نحنا لوحيدون الذي تمت مقاطعتنا ونحن لا نعرف السبب.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *