رياضة

بدر هاري لم يعتزل وسيعود قريبا للحلبة

لم يعلق بدر هاري قفازيه في حلبات “الكيك بوكسينغ”، ولم يقرر الاعتزال، رسميا، بعد هزيمته الأخيرة أمام الهولندي غيلريدوم أرناهيم، يوم السبت الأخير، رغم قوله إنه “يفكر في النهاية”، فالحقيقة أنه “يشعر بالإحباط، ويريد فترة استراحة لكي يعود إلى الحلبة”، حسب ما صرح به سكوت رودمان، الرئيس التنفيذي لمنظمة “غلوري”، المشرفة على تنظيم نزالات البطل المغربي.

نفى سكوت رودمان، الرئيس التنفيذي لمنظمة “غلوري”، التي تشرف على إدارة نزالات “الكيك بوكسيغ” الاحترافية، اعتزال المغربي بدر هاري نهائيا، وقال: “تحدثت إليه صباح الأحد، إنه يريد بعض الوقت للتفكير، وهذا جيد”، مضيفا: “هناك الكثير من الرياضيين الكبار الذين يأخذون مثل هذه الراحة لكي يعودوا أقوى”.

وأضاف رودمان، في تصريح لصحيفة “nu.nl” الهولندية، الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، أن منظمة “غلوري” تحترم اختيارات بدر هاري، مستدركا، “لكننا نأمل في أن يعود أقوى إلى الحلبة”، مضيفا: “قد يكون هناك سوء فهم في أن منظمة غلوري تجبر المقاتلين على الدخول إلى الحلبة، هذا خاطئ، المقاتلون يفعلون ذلك طواعية”.

وأشار رودمان إلى أنه ليس من المستغرب أن يفكر بدر هاري في التقاعد، “بالنظر إلى هزائمه المتوالية”، مشيرا إلى أنه “انهزم بسبب اعتماده خطط لعب سيئة، أو أخطاء صغيرة، لذلك أنا أتفهم احباطه”.

وكشف رودمان أن بدر هاري كان وقع عقدا جديدا مع منظمة “غلوري”، شهر يناير 2022، يقضي بخوضه سلسلة نزالات في السنوات المقبلة.

وكان بدر هاري قال، عقب هزيمته أمام نظيره الهولندي غيلريدوم أرناهيم، إنه “يفكر في النهاية”، دون أن يعلن اعتزاله رسميا.

وكان بدر هاري حقق آخر فوز له في حلبات النزال قبل 5 سنوات، وبالضبط في تاريخ 3 مارس 2018، حين فاز أمام نظيره الهولندي هيدسي جرجس.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى