رياضة

حكيمي يتحدث لأول مرة عن سبب بكائه بعد مباراة كندا

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي عن سبب دموعه بعد التأهل التاريخي للدور الـ16، والتي شكلت لحظة استثنائية غير معهودة لدى ظهير فريق باريس سان جيرمان الذي حقق أعرق البطولات الأوربية دون أن يذرف الدموع.

وقال الدولي المغربي في تصريح خلال مؤتمر صحافي، “إنني لم أكن لأحلم بتحقيق إنجاز بهذا الشكل لبلادي، الإنجازات مع الأندية ليس لها نفس المذاق لأنك تلعب للنادي سنويا، لكن مع المنتخب ننتظر وقتا طويلا وعلى سنوات متباعدة، النجاح مع المنتخب أكثر أهمية.

وتابع حكيمي قوله، ” بكيت لأنني شاهدت عائلتي حولي وطفلي والجمهور، صنعنا تاريخا ونحن فخورون، أنا سعيد بهذا الجيل، نحن عائلة وليس مجرد فريق. تأثرت عاطفيا لأننا صنعنا تاريخا ولم أكن أفكر في ذلك، اجتهدنا كثيرا، كنت مصابا لكنني أردت مساعدة الفريق”.

وحصل حكيمي بالرغم من إصابته على جائزة “رجل المباراة” ضد المنتخب الكندي، وهو ما كسب إعجاب وليد الركراكي الذي وصف حكيمي بـ”اللاعب المحارب”، مؤكدا أنه ” قد ضغط طيلة المباراة مما جعله يستحق الجائزة.

و لوحظ خروج حكيمي من المؤتمر الصحفي وهو يعرج، مما يطرح تساؤلات حول جاهزيته أمام الموقعة النارية ضد إسبانيا.

وشارك حكيمي طموحات وليد الركراكي، إذ أكد على ضرورة رفع سقف الطموحات، قائلا ” يمكننا دائما الوصول بعيدا، وكما قال مدربنا، لماذا لا نحقق كأس العالم ؟”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى