رياضة

حفيظ دراجي : كأس إفريقيا 2025 في المغرب وستبقى بالمغرب

بعد بلاغ الكاف الذي ذهب بآمال دولة الكابرانات وذبابها الإلكتروني، وإعلامييها المستلبين، والمستعبدين لبيادة العسكر، أدراج الرياح فكانت هباء منثورا، وتحولت الأحلام إلى كوابيس، لأن الحقد والحنق أصم الأذان، وأذهب العقول، وأعمى العيون.

وفي نفس السياق وكعادته لم يفوتحفيظ الدراجيالإعلامي الجزائري المثير للجدل فرصة للتعليق والانتصار لأسياده من العسكر فنشر تدوينة يرد فيها على قرارالكاف، الذي أنصف المغرب، بعد العنترية الجزائرية التي كانت سببا في غيابالمنتخب الوطني المحلي عن بطولةالشانالتي أقيمت بالجزائر شهر يناير الماضي.

وفي التدوينة المذكورة اعتبر الدراجي أنقرار “CAF”، بدعم معاقبة الجامعة المغربية بسبب غياب المنتخب المحلي عن الشان يؤكد مرة أخرى ما توقعناه سابقا أن كأس أفريقيا 2025 ستكون في المغرب ، وتبقى في المغرب دون أدنى شك”.

ولم ينته عند هذا الحد بل اتهم الدراجي في تدوينته الفايسبوكية، على كونالهيئة القاريةمختطفة، وقد حان الوقت لتحريرالكاف من خلال تحرك جماعي للأفارقة على كل المستويات”.

واعتبر الدراجي في نفس التدوينة، أنهلو كانت بيد الكاف إمكانية إتخاذ قرار إلزام الجزائر بفتح الحدود والأجواء واعادةالعلاقات لفعلت ذلك من أجل إرضاء المغرب و تسهيل مهمة تنقل المنتخب المغربي للناشئين إلى الجزائر شهر أفريل للمشاركة فيكأس أفريقيا المؤهلة لكأس العالم”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى