سياسة

أخنوش : أنا جد سعيد لأن منتخبي حزب الأحرار يعرفون أولويات المواطنين وحاجياتهم

وجه عزيز أخنوش، وهو يتحدث بعد زوال اليوم السبت، في منتدى المنتخبين التجمعيين بجهة الدار البيضاء سطات، مجموعة من الرسائل لمنتخبي حزبه ولخصومه السياسيين.

وقال في معرض كلمته أن الحكومة التي يرأسها لا تشتكي من “العفاريت” في إشارة صريحة للخطاب الذي ظل يردده رئيس الحكومة الأسبق عبد الاله بنكيران، مؤكدا في ذات السياق أن الحزب الذي يرأسه “لا يختبئ وراء الإشكاليات، بل يواجهها بكل مسؤولية”.
وخصص ذات المسؤول الجزء الأكبر من مداخلته ليتحدث عن الدار البيضاء، مشيرا أن المدينة تعرف مجموعة من المتغيرات: “… في شهر رمضان كنت أخرج أتفقد المدينة، وظهرت لي مجموعة من المتغيرات، خاصة على مستوى المساحات الخضراء.. هذا التغيير مجرد بداية، ويجب أن يشجعنا ويشجع فرق الأغلبية ممن يشتغلون معنا لنسير بسرعة أكبر حتى يرى الناس التغيير الحاصل داخل المدينة”.

وتابع أخنوش في معرض كلمته: ” بعد سنة ونصف من ترؤس الحكومة، سعداء بما تحقق “وكتافنا سخان” بالعمل الذي يقوم به المنتخبون التجمعيون مع المواطنين”.

واسترسل في معرض كلمته: “.. أنا جد سعيد لأن منتخبي الحزب لديهم مؤهلات كبيرة ويحسون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويعرفون أولويات المواطنين وحاجياتهم”، معبرا عن استعداده لأن يجلس مع منتخبي الدار البيضاء بصفته رئيسا للحكومة رفقة وزير الداخلية لإيجاد حلول للإشكالات المطروحة داخل المدينة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى