وطنية

طنجة:المديرية العامة للأمن الوطني توضح بشأن قضية الحارس الليلي

حقائق24 متابعة

تمكنت المصالح الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة،  الأربعاء المنصرم، من توقيف حارس ليلي للسيارات، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك لتورطه في قضية تتعلق باستعمال ناقلة ذات محرك بدون إذن مالكها والتسبب عمدا في حادثة سير مميتة دون التوفر على رخصة السياقة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه، الذي كان في حالة سكر متقدمة، استعمل سيارة رباعية الدفع كان يتولى حراستها بالشارع العام، بدون إذن مالكتها، قبل أن يصدم بشكل عمدي حارسا ليليا آخر حاول منعه من سياقة السيارة، مما نتج عنه وفاة هذا الأخير مباشرة بعد الحادث.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه تسبب أيضا في إلحاق خسائر مادية بسبع سيارات أخرى كانت متوقفة بالشارع العام، قبل أن يصدم سيدة وابنها كانا بمرآب مجاور، مصيبا الأولى بجروح طفيفة والثاني بإصابات بليغة، ثم لاذ بعد ذلك بالفرار.

وأشار بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن التحريات الأمنية المنجزة أسفرت عن توقيف المشتبه فيه ووضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت التحريات متواصلة لتحديد الظروف الحقيقية لهذه القضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى