تقنية

Tag Heuer تعتزم الإعلان عن ساعتها الذكية الأولى يوم 9 نوفمبر

TAG_Heuer_Carrera_1

أعلنت شركة Tag Heuer مؤخرا أنها ستقوم بالإعلان رسميا عن ساعتها الذكية الأولى بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية يوم 9 نوفمبر. وقد تم الإعلان عن هذا الخبر من قبل الرئيس التنفيذي للشركة السيد Jean-Claude Biver في مقابلة حديثة مع قناة CNBC، وسوف تأتي هذه الساعة الذكية مع نظام Android Wear.

وسمعنا سابقا بأن الساعة الذكية القادمة من شركة Tag Heuer ستحمل إسم Tag Heuer Carrera Wearable 01 مع العلم بأن هذه الأخيرة إستمدت إسمها من الساعة الذكية Tag Heuer Carrera 01 والتي تم الإعلان عنها في شهر مارس من هذا العام، وهذا ما يلمح إلى أن الساعة الذكية Tag Heuer Carrera Wearable 01 قد تأتي مع تصميم مشابه نوعا ما لتصميم ساعة اليد التقليدية Tag Heuer Carrera 01

وقد تبين أيضا في الفترة الماضية بأن الساعة الذكية Tag Heuer Carrera Wearable 01 ستباع بنحو 1800 دولار أمريكي، وأنها ستأتي مع معالج من شركة intel. عموما، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف ستكون الساعة الذكية الأولى من شركة Tag Heuer وما إذا كانت ستكون قريبة من ساعات اليد التقليدية الفاخرة التابعة لهذه الشركة، ولكن السعر المرتفع لهذه الساعة الذكية يلمح إلى ذلك نوعا ما.

المصدر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى