تقنية

إشاعة حول قدوم LeTV Max 2 بـ 6GB من الذاكرة العشوائية وبالمعالج SD820

LeTV Max 2

تردد منذ فترة طويلة بأن شركة LeTV تعمل على خليفة لهاتفها الرائد الحالي LeTV Max. وفي وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت الشركة الصينية صورة تشويقية تلمح فيها إلى أن الهاتف LeTV Max 2 سيضم المعالج الرهيب Snapdragon 820. وفي الوقت نفسه أشارت بعض التقارير إلى أن هذا الهاتف سيضم شاشة بحجم 5.7 إنش بدلا من 6.33 إنش المتاحة في الهاتف LeTV Max، في حين سيتم الإحتفاظ بنفس الدقة والتي تبلغ 1440×2560 بكسل أو ما يعرف إختصارا بإسم Quad HD.

اليوم، نحن هنا مع شائعات جديدة من الصين تفيد بأن الهاتف LeTV Max 2 سيضم نحو 6GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأننا مررنا مؤخرا على أنباء إنتاج شركة سامسونج لذاكرة عشوائية من نوع LPDDR4 بحجم 6GB. ويمكننا أن نرى شركة سامسونج تستخدم بدورها هذه الذاكرة العشوائية بحجم 6GB في هاتفها الرائد المقبل والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S7.

ومن المتوقع أن يحمل الهاتف LeTV Max 2 كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل تستخدم المستشعر Sony IMX300 والذي يضم فتحة بحجم f/2.0 وتقنية الضبط التلقائي السريع للصورة. وبغض النظر عن الكاميرا، فقد أشارت هذه الشائعات أيضا إلى أن الهاتف LeTV Max 2 سيضم لوحة زجاجية من الواجهة الامامية والخلفية على غرار الهاتف Galaxy S6. وفي حالة إذا كانت شركة LeTV تعتزم بالفعل تزويد الهاتف LeTV Max 2 بالمعالج Snapdragon 820، فهذا يعني بأننا لن نرى هذا الهاتف حتى الربع الأول من العام المقبل على أقل تقدير.

المصدر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى