دولية

عاجل: اجتماع طارئ بين الملائكة وأردوغان

عبد الله الفرياضي/ حقائق 24
الخوانجية الله يهديهوم ما بقا ليهوم غير ينشرو أخبار بحال هادي (أكد مدير مكتب الجزيرة في عاصمة ميتافيزيقا الخرافات يوسف القرضاوي أن وفدا رفيع المستوى من الملائكة بزعامة سيدنا جبرائيل سيجري بعد قليل اجتماعا طارئا مع خامس الخلفاء الراشدين مولانا رجب طيب إردوغان قصد التباحث بشأن مستقبل المسلمين، وتثير القناة انتباه المغفلين الذين يثقون في أخبارها أنها لن تتمكن من تصوير الاجتماع لعدم وجود آلات تصوير في العاصمة الميتافيزقية للخرافات)…
سياق هذا الكلام :
إدريس العلمي لي كيتمعش من وظيفتو كخطيب لمسجد سيدي عبد الله الفخار بمدينة تطوان قال ليكوم أسيدي أن سيدنا جبريل هو سبب الفشل ديال الانقلاب فتركيا. السيد ردد بشكل ببغائي خرافة يوسف القرضاوي لي صافط رسالة إلى إردوغان كيقول ليه فيها أن “الله والملائكة وجبرائيل وقفو معاه وساندوه”…
زعما بحال هاكا:
قرر الله يصيفط واحد الفريق ديال الدعم والمساندة يتكون من الملائكة برئاسة سيدنا جبريل باش يوقف مع إردوغان؟
هادشي مكافيش..بغينا المزيد من التوضيحات الله يخليكوم…
– السؤال الأول: واش الملائكة هوما زعما اللي تكلفو بالجوانب التكنولوجية بما فيها ربط الاتصال عبر تطبيق الفايس تايم مع القناة التركية لي داز فيها أردوغان؟
-السؤال الثاني: اشنو هي نوع الأسلحة اللي استعملوها الملائكة.. واش أسلحة روسية الصنع ولا أمريكية الصنع؟
– السؤال الثالث: واش سيدنا جبريل دار القيادة ديال العمليات من داخل المكتب ديال إردوغان فالقصر الرئاسي؟ ولا فمقر وزارة الدفاع؟ ولا هبط براسو للتيران؟ إيلا كان الجواب الأخير هو الصحيح، الله يخليكوم واش كان مع الجيش ديال الملائكة الجوي؟ ولا البحري؟ ولا البري؟ أم أنه كان مع البوليس وولا المخازنية؟
ملاحظة: واش هاد الخوانجية بغاو يشوهو الإسلام وولا شناهوا غرضهوم؟
زعما داك الشعب لي كان إردوغان كايزاوك فيه يخرج للميادين والساحات العمومية والشوارع باش يوقف الانقلابيين يعاود دبا لمخو ولا يكب الماء على كرشو ملي رجع اردوغان لكرسي الرئاسة ياك؟

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى