تقنية

تقرير جديد يكشف مساعدة شركة جوجل لشركة سامسونج في تحسين واجهة TouchWiz

في العام الماضي تم تداول بعض الشائعات التي تفيد بأن شركة جوجل غير مسرورة بالتعديلات التي تجريها الشركات المصنعة للأجهزة مثل سامسونج على نظام الاندرويد، لدرجة يتضح فيها أن تلك الشركات قامت بتخفيض حجم تلك التعديلات. الآن، نحن هنا مع إشاعة جديدة مثيرة للإهتمام تفيد بأن شركة جوجل قررت العمل مع شركة سامسونج لمساعدة هذه الأخيرة على تحسين واجهة TouchWiz.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بـ TouchWiz من قبل، فهذا الإسم يطلق على الثيم أو بالأحرى واجهة المستخدم التي تضيفها شركة سامسونج إلى نظام الاندرويد في أجهزتها المحمولة. في الحقيقة، هذه الأنباء ليست مستغربة بالنظر إلى أننا رأينا في السنوات الماضية العديد من المستخدمين الذين يشتكون من ثقل واجهة TouchWiz على أجهزتهم المحمولة. بالفعل، شركة سامسونج أخذت تلك الشكاوي على محمل الجد وقامت بتحسين واجهة TouchWiz كثيرا في السنوات الأخيرة ولكن في حالة إذا كانت الشائعات الجديدة صحيحة، فالحصول على المساعدة من شركة جوجل قد تجعل واجهة TouchWiz أفضل من أي وقت مضى.

في الوقت الراهن، شركة سامسونج تعد واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد في العالم، لذلك بشكل غير رسمي شركة جوجل سوف تستفيد من مساعدتها لشركة سامسونج على جعل واجهة TouchWiz سلسة وسريعة، على الرغم من أن الواجهة لن تكون مثل واجهة الأندرويد الخام. عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن لذلك يرجى التعامل معها بأقل قدر ممكن من الإهتمام، على الأقل في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى