دولية

عاجل : انقلاب عسكري ضد الأسد والجيش الحر يسيطر على القصر الرئاسي بسوريا

jazan
نشر الموقع  الاخباري جازان صورا من مقر التفجير الذي قال عنه بأنه  ساعد على انقلاب عسكري ضد الرئيس ” بشار الأسد ” في سوريا ومحاصرة القصر الرئاسي للجيش الحر كما نشرت الخبر عدة مواقع اعلامية ووكالات إخبارية  وتلفزية أكدت الخبر .
انقلاب عسكري
ـ تلفزيون ” تي في فرانس ” : انقلاب عسكري في سوريا وضباط يسيطرون على وزارة الدفاع ويحاصرون قصر الرئاسة واشتباكات بين وحدات الجيش .
ـ إذاعة الجيش الاسرائيلي : انقلاب عسكري بقيادة تركية غربية في سوريا وضباط يسيطرون على وزارة الدفاع ويحاصرون .
ـ هناك تضارب في الأنباء والشيخ ” العرعور ” وعد بالإعلان عن بشارة كبيرة خلال الساعتين القادمتين مصدر موثوق لـ “جازان نيوز ” بشار الأسد فرّ إلى خارج سوريا وليس صحيحا لجوءه إلى المناطق الجبلية .
انقلاب عسكري
المصدر ذاته أكد هناك خبر مفرح جدا قريبا أكثر من الذي سبق وسيعلن رسميا من الجيش الحر خلال الساعات القادمة .
تداعيات أخرى :
ثقات من قادة الجيش الحر كشفوا لمصدر ” جازان نيوز ” أن الجيش السوري الحر ألقى القبض على عناصر كبيرة ومؤثرة بالجيش الثوري الإيراني وعناصر كبيرة من حزب الله وقادة من روسيا برتب عالية
ـ وأكد المصدر أن هذا الخبر لا علاقة له بالحدث الهام الذي سيبشر به الشيخ : العرعور في الساعات القادمة .
تفجيرات ضخمة تهز العاصمة السورية دمشق صباح هذا اليوم .
انقلاب عسكري
ـ انفجار ضخم على بعد 50 مترا من فندق ” داديمان ” في دمشق قرب منطقة هيئة الأركان العامة للجيش السوري ولا توجد تفاصيل عن طبيعة تلك الانفجارات ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عنها .
ـ مصادر عدة تؤكد أن التفجير حدث في مقر القيادة العامة للجيش السوري (هيئة الأركان ) في لحظة اجتماع ، المقر يقع بالقرب من ساحة الامويين .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى