ثقافة وفن

“Dolce&Gabana” تطلق تشكيلة ملابس خاصة بالمحجبات (صور)

Docer.jpg

أطلقت العلامة التجارية الإيطالية “دولتشي أند غابانا”، مؤخرا، تشكيلة ملابس خاصة بالسيدات المحجبات، وهي الخطوة التي تروم من خلالها الانفتاح على زبوناتها في منطقة الشرق الأوسط من صاحبات الذوق الرفيع.

هي فساتين واسعة مسدلة حتى الكعب، مصنوعة من أقمشة راقية، وقصاتها عصرية تتلاءم وروح “دولتشي أند غابانا”، نشر صورها مصمم دار الأزياء الإيطالية “ستيفانو غابانا” على صفحته على موقع “إنستغرام”، فيما أشار بلاغ للشركة أن طرح تشكيلة “عباية” في الأسواق جاء استجابة لمعايير لباس السيدات المحجبات، في وقت لا تأبه فيه كثير من دور الأزياء الأوروبية بها.

وحسب المصدر ذاته، فإن تشكيلة “عباية” ستكون متوفرة في منطقة الشرق الأوسط، وكذا في عدد من المدن الأوروبية من بينها لندن وباريس، بعد مرور نحو سنة على إعلان “ستيفانو غابانا” نية الشركة إطلاق تشكيلة تروق لزبوناتها في الإمارات العربية المتحدة، في حديثه إلى جريدة “The National”.

Docer

Dolcea

Docei

lllll

eeee

dolceo

يشار إلى أن عددا من العلامات التجارية الأوروبية قد أطلقت خلال الأشهر الأخيرة تشكيلات ملابس خاصة بالمحجبات، على رأسها “شانيل” الفرنسية، كما أن وصلة إشهارية لتشكيلة شركة “إتش أند أم”، جرى بثها شهر شتنبر 2015، ظهرت فيها محجبة مغربية بملابس الشركة التي يتواجد مقرها الرئيسي بـ”ستوكهولم”.

التدوينة “Dolce&Gabana” تطلق تشكيلة ملابس خاصة بالمحجبات (صور) ظهرت أولاً على كشك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى