رياضة

دفاع برشلونة يتلقى ضربة قوية بإصابة أحد لاعبيه

barca

من المرتقب أن يغيب المدافع الإسباني جيرارد بيكيه ثلاثة أسابيع عن الملاعب بداعي معاناته مع التواءٍ في الكاحل، فيما يغيب زميله في برشلونة جوردي ألبا أسبوعين بسبب إصابة عضلية، ما قد يتسبب في مشكلات ضخمة للنادي الكتالوني في الجانب الدفاعي خلال الفترة المقبلة.

ولم تكن الأخبار، التي حملها يوم أول أمس الأربعاء، جيدة جميعها بالنسبة لبرشلونة، فقد تغلب الأخير برباعية نظيفة على مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه في المقابل افتقد عنصرين في غاية الأهمية في خطوطه الدفاعية.

وأكدت الفحوصات، التي خضع لها اللاعبان اليوم، بشكل قاطع، معاناتهما من الإصابة، حيث يعاني بيكيه التواءً في الرباط الخارجي للكاحل، بينما أصيب ألبا بشد في الفخذ الأيسر.

ومن المقرر أن يغيب بيكيه عن مباريات فالنسيا، وغرناطة، وإشبيلية، في الدوري الإسباني، إضافة إلى مباراة مانشستر سيتي في إنجلترا بدوري أبطال أوروبا. وعلى النقيض، قد يتمكن ألبا من اللحاق بمباراتي إشبيلية ومانشستر سيتي، على حسب التطور، الذي سيطرأ على حالته خلال فترة التعافي.

وعلى جانب آخر، لن يتمكن اللاعب جيرمي ماثيو مدافع برشلونة من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي، بعد أن حصل على بطاقة حمراء خلال المباراة التي انتصر فيها النادي الكاتالوني برباعية نظيفة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى