رياضة

وداديون يسخرون من الزمالك المصري و رئيس الفريق بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

telecharger-1

 

 

سخرت فئة عريضة من مشجعي فريق الوداد البيضاوي من هزيمة نادي الزمالك المصري أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي و فقدانه لكأس العصبة بعقر الدار رغم الفوز بهدف واحد ، متحسرين في الوقت ذاته عن عجز فريقهم في التأهل إلى هذا الدور، على اعتبار أن الأمر كان بين أيديهم لولا هزيمة الذهاب برباعية نظيفة أمام الفريق نفسه.

وبعد هذه الهزيمة الكبيرة التي تعرّض لها فريق الزمالك المصري، ينتظر “الوداديون” التصريح الذي سيخرج به مرتضى منصور، رئيس الفريق المصري، والتبرير الذي سيقدمه هذه المرة بخصوص السحر الذي استعمله الفريق الفائز.

وفي هذا الصدد، تساءل بعض الجمهور الودادي بسخرية، إن كان سحر الوداد على لاعبي الفريق “المصري” لا يزال مفعوله قائما منذ المباراة الماضية التي جمعت بين الطرفين، وهو ما تسبب في هزيمتهم اليوم .

وجاءت تعاليق بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الشكل التالي: “لا أعرف كيف سيبرر رئيس الزمالك هذه الهزيمة.. أعتقد أنه سيقول أن سحر الوداد ما زال قائما مفعوله”، “مستحيل الزمالك تخسر، الفريق الإفريقي استعمل السحر، اسألوا الرئيس، فهو مستعد أن يقسم بوجود سحر ما”، “أين هو الرئيس.. أكيد حتى هادوا استعملوا السحر”.

ولم يسلم الزمالك المصري من سخرية غريمه التقليدي الأهلي، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من فريق صن داونز في الدهاب و الاداء البطولي للفريف الجنوب افريقي بقلب مصر ، متذكرين خماسية الفريق “الأحمر”، ومطالبين بدورهم الرئيس مرتضى منصور بتبرير جديد لهزيمة فريقه، والكشف عن السحر الجديد الذي تم استعماله خلال هذه المواجهة، بعد أن اتهم الوداديين بالاستعانة بـ”الشعوذة” من أجل الفوز، واصفين تصريحاته هذه بـ”المختلة”.

يشار إلى أن مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري، كان قد قام بخرجات غريبة، مدعيا خلالها استعانة الوداد البيضاوي بالسحر والشعوذة من أجل الفوز في إياب نصف نهائي العصبة، فيما اتبع لاعبو فريقه الخطوات نفسها لرئيسهم، وبرروا ضعفهم بكونهم كانوا ضحية للسحر، ولم يتمكنوا من الجري وراء الكرة أو القفز نحوها، وهو ما يظهر هوايتهم في زمن الاحتراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى