حوارات

صااادم : 20 سنة سجنا «للخال» الذي إغتصب بنات شقيته الأربعة

20 سنة سجنا، هو الحكم الذي أصدرته الغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بتطوان، في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، في حق شخص متهم بهتك عرض واغتصاب أربع بنات شقيقته.

 

 

وحكمت المحكمة على الشخص الخمسيني، كذلك بتعويض لفائدة الضحايا ب 50 مليون سنتم، بعد حوالي أربعة أشهر من اعتقاله وتوجيه التهمة له، وبعد ثبوت التهم الموجهة له، خاصة بعد الاستماع للضحايا الأربعة، واللواتي استغلهن بصفته قريب لهن.

 

 

وكانت القضية قد انفجرت منذ أكثر من أربعة أشهر، حينما تقدمت سيدة من مدينة الفنيدق بشكاية رسمية، لدى شرطة الفنيدق تشعرهم من خلالها بقيام شقيقها، باستمالة بناتها الأربعة وممارسة الجنس عليهن، مشفوعة بشواهد طبية تثبت تعرضهن لاعتداءات جنسية.

 

 

وقد تم الإستماع للفتيات الأربع ضحايا خالهن، ويتعلق الأمر بتوأم في 9 من عمرهما وثالثة في 12 من العمر ورابعة في سن 14 من عمرها.. بحيث أكدن تعرضهن في أوقات مختلفة لاعتداءات جنسية من طرف خالهن، خلال غياب والدتهن، حيث كان يستفرد بكل واحدة على حدة، لتفريغ نزواته.

 

 

وكانت أكبرهن قد تعرضت لاعتداءات على طول سنين، وكذلك بالنسبة للثانية، بحيث كن يتخوفن من كشف ما يحدث، مخافة نشوب خلاف بين والدتهم وشقيقها، كما أنه كان يهددهن ويخيفن من الكشف عن ما يحدث بينهم.. قبل ان يتفقن لاحقا على كشف المستور وفضح خالهم، الذي استحل جسدهن، ليتم اعتقاله وتقديمه أمام العدالة.

 

 

وكان المعني قد اعتقل في ذات يوم تقديم الشكاية،بتعليمات من النيابة العامة، حيث تم التحقيق معه والتأكد من المعطيات التي تقدمت بها الضحايا ووالدتهن، قبل ان يتابع في حالة اعتقال بعد إحالته على قاضي التحقيق.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى