سياسة

خليجي ينصب على فتاة ويحاول الإيقاع بأخرى بتيزنيت.

حقائق24

سعيد أبدرار

كالنار في الهشيم إنتشر خبر تعرض إحدى الفتيات من مدينة تيزنيت لعملية نصب واحتيال من طرف مجهول تعرفت عليه الشابة من خلال موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك والذي عرف نفسه كمواطن يحمل جنسية لأحدى دول البترودولار بالخليج العربي .

وتعود تفاصيل الواقعة كما تداولتها بعض المصادر الإعلامية بعد توطد العلاقة بين الضحية و الشخصية الوهمية عن طريق تواصلهما الدائم عبر التطبيقات الحديثة للمكالمات عبر الأنترنيت مما نتج عنه علاقة عاطفية إستطاع بعدها الخليجي أن يعد الفتاة بالزواج ومساعدتها على السفر الإستقرار معه بإحدى دول الخليج (الإمارات) لكن شريطة أن تمده بمبلغ قدر حوالي 4 ملايين سنتيم ليفك ضائقة مادية يمر بها.

الفتاة صدقت الحكاية و بثقة عمياء أرسلت له المبلغ لتتفاجئ بعد ذلك بانقطاع الإتصال معه. وسرعان ما استوعبت المشهد وفهمت بانها كانت ضحية نصب واحتيال ،تضيف ذات المصادر بأن نفس الحكاية كانت على لسان صديقتها التي كانت هي الأخرى على تواصل دائم مع المشتبه به، لكن الفرق بينها وبين صديقتها هو أنها لم تثق به ولم تصدق وعوده الزائفة، بل لجأت إلى إلغاء عملية التواصل معه مباشرة بعد أن إرتابتها شكوك حول مارب الشخص وأهدافه من التواصل معها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى