تقنية

انطلاق المعرض الرقمي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني Coop Expo في نسخته الأولى

يعلن المركز المغربي لتأهيل التعاونيات الدورة الأولى للمعرض الرقمي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني “Coop Expo”، لتسويق المنتوجات المحلية داخل وخارج الوطن باستخدام المنصة إلكترونية؛ وذلك في الفترة الممتدة ما بين 18 و27 دجنبر 2020، تحت شعار “الرقمنة في خدمة المنتوج المحلي”.

ويذكر أن تنظيم النسخة الأولى للمعرض الرقمي COOP EXPO يأتي تتويجا للتعاونيات المتأهلة ضمن فعاليات الجائزة الوطنية للتعاونيات التي نظمها المركز عن طريق مسابقة رقمية، انتهت بتأهل 50 تعاونية إلى النهائيات.

ويهدف هذا المعرض الرقمي إلى تعويض توقف المعارض المحلية والوطنية التي تعتبر من أهم وسائل تسويق المنتوجات المحلية للتعاونيات والصناع التقليديين، كما يهدف إلى تعزيز فكرة التسويق الإلكتروني لدى العارضين واكتساب تجربة جديدة وفريدة.

وقد توصلت اللجنة المنظمة للمغرض بعدد كبير من الطلبات إلا أن المركز كان قد حدد عدد المشاركين في 100 عارض فقط ودالك لصعوبة تنظيم معرض من هذا النوع، ويتكون العارضين من التعاونيات وصناع تقليديين ومقاولين الذاتيين.

ويدعوا المركز من خلال حملته التسويقية كل المغاربة إلى اكتشاف خيرات البلاد وتشجيع المنتوج المحلي من خلال هذا المعرض الذي يعتبر الأول من نوعه كمعرض رقمي والذي يمكن من خلاله اقتناء المنتجات المعروضة من خلال الموقع coopexpo.ma والتوصل بها إلى باب منزلك.

عن إدارة المركز المغربي لتأهيل التعاونيات

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى