وطنية

اعتقال القاصر بطلة الفيديو الاباحي الذي هز اليوسفية

حقائق24

مكنت عناصر الشرطة بتطوان من اعتقال الفتاة القاصر بطلة الفيديو الاباحي الشهير بعبارة “بحبك يا أحمد” الذي هز مدينة اليوسفية، مؤخرا، والتي كانت موضوع مذكرة بحث.
وجاء اعتقال الموقوفة بعدما حاولت عبور مدينة سبتة باتجاه اسبانيا بجواز سفر مزيف، وهو الامر الذي انتبهت اليه العناصر الامنية لتقوم بإيقافها واقتيادها ليتبين بعد ذلك انها موضوع بحث من طرف الشرطة القضائية باليوسفية.
ذلك ان عناصر الشرطة القضائية باليوسفية قد داهمت منزل اسرة الموقوفة والمتواجد بحي الداخلة بحثا عنها بعد انتشار فيديوهات اباحية لها والتي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت الموقوفة قد لاذت بالفرار من منزل اسرتها بعد انتشار فيدوهات لها ضمنها فيديو اباحي وآخر ترقص فيه رفقة شقيقتها المتزوجة وآخر صورته امام كاميرا هاتفها النقال على درج منزل الاسرة.
واشتهرت الفتاة القاصر بعبارة “بحبك يا أحمد” وهي العبارة التي كانت ترددها بشريطها الاباحي حين تخاطب عشيقها وهو الذي صورته بحمام المنزل حيث تردد عبارات الحب والعشق لمن تسبب في فضحها بين افراد عائلتها واصدقائها وساكنة الحي الذي تقطنه بعدما قام بعضم بكتابة “بحبك يا احمد” على جدران منزل الاسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى