وطنية

الدار البيضاء ضبط عوني سلطة متلبسين بممارسة الجنس مع بائعة هوى داخل مقر المقاطعة

حقائق24

تم ضبط عوني سلطة صباح مؤخرا متلبسين بممارسة الجنس مع عاهرة داخل الملحقة الإدارية 58 بعمالة ابن امسيك بالبيضاء، كما ضبط عوني السلطة  والمومس شبه عراة وهم في حالة سكر.
وذكرت مصادر إعلامية، أن الفضيحة خلقت استنفارا كبيرا لدى مسؤولي عمالة ابن امسيك، الذين باشروا، تحقيقا إداريا مع عوني السلطة، قبل أن تتم إحالة ملفهما على القضاء لمتابعتهما، حسب المنسوب إليهما.
وأضافت المصادر ذاتها، أن العون المتابع في القضية استغل انتقال الملحقة الإدارية إلى مقر جديد قرب قيسارية سباتة، وثقة قائدها فيه، الذي منحه مفتاح الملحقة، ليحولها إلى وكر لقضاء ليلة حمراء، قبل أن يفتضح أمره، رفقة شريكه.
وكانت شكوك عناصر القوات المساعدة في تصرفات العون وراء اكتشاف الفضيحة، سيما أنه كان دائم الحضور إلى مقر الملحقة الإدارية ليلا، لتتم مراقبته عن بعد، إلى أن ضبط ليلة السبت الماضي، يلج مقر الملحقة رفقة مومس وعون سلطة آخر، وهو ما أثار استغرابهم، ليخبروا قائدهم بالأمر.
وحجزت عناصر القوات المساعدة قنينات خمر وقطع مخدرات، كما اعترفت المومس أن عوني السلطة مارسا عليها الجنس بالتناوب.
واستمر التحقيق الإداري مع عوني السلطة أزيد من ساعات، كشفا فيها تفاصيل الفضيحة، وتبادلا فيها الاتهامات، سيما عندما اتهم العون الثاني شريكه أنه من حرضه على قضاء ليلة ماجانة بمقر الملحقة رغم تحذيره من عواقب هذه المغامرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى