قضايا ومحاكم

سجن أيت ملول يحتفي بذكرى التأسيس

كشف عبد الله الهبولي مدير السجن المحلي أيت ملول 1 عن المجهودات التي تباشرها المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج من أجل تحسين أوضاع الموظفين  ظروف عملهم وإعادة إدماج السجناء من خلال برامج واعدة، في حفل أقيم أمس الجمعة 29 أبريل 2022، بالمؤسسة السجنية، بحضور عدد من المسؤولين من القضاء والسلطات الترابية والحقوقية وهيئات المجتمع المدني.

وبسط مدير المؤسسة السجنية إلى ما أسماه “تميز المؤسسة في تقديم الدعم اللازم في مجال التكوين المهني والتعليم عبر تطوير وتحديث آليات وتقنيات العمل بالوسط السجني، داعيا الموظفين للعمل أكثر بروح المسؤولية والجدية المعهودة فيهم”.

وخلال هذا الحفل، تم تقديم  شريط يوثق ما تباشره المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج في المجالات المرتبطة بالقطاع الإجتماعي الهام لرتقاء به وأنسنة المؤسسة السجنية.

كما تم بالمناسبة، تكريم المتميزين من الموظفين العاملين بهذه المؤسسة، إذ تم الاحتفاء بكل من  بمصطفى بيبودا ( فئة الذكور)، وسعاد الشلح (فئة النساء)، إلى جانب تسليم درع التميز المخصص للمؤسسة لمدير المؤسسة السجنية نيابة عن الموظفات والموظفين بهذا المرفق، إلى جانب اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة سوس ماسة، التي حضر نيابة عنها في الحفل، المحامي الحسين بوفيم، عضو اللجنة الجهوية ذاتها.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى