منوعات

بتهم ثقيلة .. “ولد ماما” في قبضة أمن فاس

تمكنت مصالح الأمن العمومي بمنطقة عين قادوس بندباب خلال نهاية الأسبوع المنصرم من إيقاف 03 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 25 سنة، بعد أن اشتبه تورطهم في قضايا منعزلة في الزمان والمكان، تتعلق بالسرقة العنيفة وباستعمال دراجة نارية.

و قد تفاعلت المصالح الأمنية المذكورة بسرعة وجدية بعد توصلها بشكايات تتعلق بالسرقة العنيفة، اقترفها المشتبه فيهم، كل على حدا،  بأحياء مختلفة بمنطقة عين قادوس بندباب في حق ضحايا، طالت هواتفهم المحمولة وأغراضهم الشخصية.

و قد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية، ومن بينهم الملقبين “ولد مامة”، “ولدالزبال” بعد سلسلة من الأبحاث والتحريات الميدانية التي قادت بعد وقت وجيز من تشخيص هويتهم و توقيفهم.

كما أظهرت عملية التنقيط في قاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، أن اثنين من المشتبه فيهم يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل الاغتصاب تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض،  محاولة السرقة المقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ورصد ظروف وملابسات هذه القضايا ومدى تورطهم في قضايا مماثلة، قبل أن تتم إحالتهم على أنظار العدالة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى