10 آلاف من الأسر بإقليم كلميم تستفيد من الدعم الغذائي

أشرف كانسي – حقائق24

سلمت مؤسسة محمد الخامس للتضامن مواد غذائية تتكون من من 10 كيلوغرامات من الدقيق الممتاز، و4 كيلوغرامات من مادة السكر، و 250 غراما من الشاي و5 لترات من زيت المائدة، لفائدة البسطاء  لاسيما النساء الأرامل والأشخاص المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة بإقليم كلميم بمناسبة شهر رمضان الأبرك.

ويشار أن هذه العملية التي تشرف عليها المؤسسة المذكورة بدعم من وزارتي الداخلية والأوقاف والشؤون الإسلامية تحت الرعاية من الملك محمد السادس حريصة على توفير المستلزمات والمواد الغذائية وتوزيعها مجانًا على الأسر الأكثر احتياجًا، موضحًا أنه سيتم توزيع المواد الغذائية على باقي الأحياء والمناطق تباعًا خلال شهر رمضان.

ويشار أيضا أن هذه المبادرة الذي أعطى انطلاقتها يومه الأربعاء 08 يونيو 2016 بكلميم ، والي جهة كلميم واد نون عامل إقليم كلميم محمد بنريباك، رفقة شخصيات مدنية وعسكرية ، تأتي في إطار توجيهات الملك محمد السادس الذي يولي اهتمامًا كبيرًا بهذه الفئة، ويؤكد دائمًا ضرورة توفير الحياة الكريمة لهم.

وفي تصريح لمجموعة ممن استفادوا من عملية توزيع الاعانات الغذائية عبروا لحقائق24 عن شكرهم الكبير لصاحب الجلالة عن مبادرته الانسانية والهادفة الى مساعدتهم في هذا الشهر الأبرك.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *