الجديدة : سائق سيارة أجرة في ورطة بعد اتهامه بمحاولة سرقة سلاح وظيفي

silah wadifi darak

حقائق24- متابعة

ذكرت مصادر إعلامية بأن، رجال الدرك الملكي قاموا قبل ثلاثة أيام بمنطقة مولاي عبد الله بضواحي مدينة الجديدة باعتقال شاب في مقتبل العمر لاتهامه بتعنيف دركي ومحاولة سلبه سلاحه الوظيفي.

وحسب ما صرح به قريب الشاب الموقوف لأحد المنابر الإعلامية الوطنية,  فإن هذا الأخير دخل في نقاش حاد مع الدركي وهو الأمر الذي جعل العديد من المتواجدين بعين المكان يتدخلون لإنهاء الموضوع، مما تسبب في تمزق اللباس الرسمي للدركي ليقوم هذا الأخير باعتقال الشاب وشخص آخر حضر الواقعة.
وأضاف هذا القريب بأن الشاب الذي يعتبر المعيل الوحيد لعائلته وإخوانه، وجد نفسه متابعا بتهمة الاعتداء على دركي ومحاولة سلب سلاحه الوظيفي وهو الأمر الذي لم يقم به باستثناء دخوله في مناوشات كلامية لم تتعدى الضرب، بل كان مجرد دفاع عن نفسه لأنه تعرض للإهانة من طرف الدركي بالرغم من عدم ارتكابه لأي مخالفة أو ذنب مذكور.

وأوضح المتحدث ذاته بأن تم نهاية الأسبوع الماضي عرض الشاب على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية لمدينة الجديدة، موضحا بأنه في حالة نفسية صعبة لأنه كان الأمل الوحيد لعائلته بعد سنوات طويلة من الدراسة بالجامعة، خاصة أنه كان على أبواب اجتياز مباراة الولوج لسلك الشرطة التي ستنعقد بعد أيام.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *