جريمة قتل بتيزنيت , مجرم حاول نقل الجثة على متن حمار

tizniti

حقائق24- متابعة

ذكرت تقارير إعلامية بأن عناصر الدرك الملكي رفقة العناصر التابعة للمنطقة الأمنية لتيزنيت حضرو قبل قليل لمعاينة جثة الضحية الخمسيني المقتول يوم أمس وهو من الرعاة الرحل و يسمى قيد حياته ( ب.د ) و الذي ينحدر من جماعة ” بولمان دادس ” إقليم تنغير حيث حط رحاله مؤخرا بتراب إقليم تيزنيت رفقة ماشيته و غنمه .

ووفق ذات المصادر فإن التحريات الأمنية كشفت بأن المتورط في جريمة القتل شاب عشريني من عمره و أحد أقارب الضحية كان يشتغل بإحدى الحظائر بالمنطقة .

ذات المصادر أكدت أن التحقيقات الأولية كشفت عن إمكانية ترصد الجاني للضحية في الطريق بعد عودته من وسط مدينة تيزنيت بعد تبضعه فيها ، وليوجه له ضربات قوية بواسطة ” شاقور ” على مستوى الرأس مما نتج عنها خروج مخه وسقوطه أرضا لينهال عليه بالضربات في مختلف أنحاء جسمه ( الوجه ، الصدر ، الأطراف ..).

وقد كشف المحققين أن هدف الجاني من هذه الجريمة البشعة ، كان بغرض السرقة حيث تبين أثناء معاينة جثة الضحية أن المتهم قام بتفتيش كامل لجيوب المقتول قبل أن يقوم بمحاولة حمل جثة الضحية بواسطة حمار إلا أنه فشل في ذلك ليفر بعدها لجهة غير معلومة .

وحسب تقارير إعلامية متطابقة فإن العناصر الأمنية كثفت من تحرياتها لوضع اليد على الجاني  فالعناصر الأمنية رفقة عناصر الدرك تكثف تحرياتها و حملاتها التمشيطية مند الصباح  للوصول للجاني الفار .

 

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *