بنكيران : الطريقة التي تم بها تكوين حكومة العثماني فيها كلام و سنتحدث بصدق وصراحة كما تعودنا لكن بجرعة زائدة

قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، إن “الطريقة التي تم بها تكوين الحكومة الجديدة، التي يقودها سعد الدين العثماني، فيها كلام”.

وأضاف بنكيران في تصريحات صحفية على هامش اللقاء الذي عقده هذا الصباح مع فريق حزب “العدالة والتنمية” في مجلس النواب، أن “مسألة تشكيل الحكومة فيها كلام، لكن الكلام في هذا الموضوع مضيعة للوقت، داعيا إلى “التفكير في مستقبل حزب “العدالة والتنمية”، مع وجوب القيام بالواجب في انتقاد الأمور التي يجب أن تنتقد، كما يجب تنبيه رئيسها فيما إذا كان هناك أي انحراف”.

وكشف بنكيران في التصريح ذاته، أن “المستقبل ينادينا وكذا مستقبل الحكومة التي يترأسها “العدالة والتنمية”، ولهذا يجب علينا كأعضاء في الحزب مساندتها وتقديم الدعم لها”.

وكان بنكيران قد حسم صباح اليوم في لقائه مع نواب حزبه الجدل القائم حول موقفه من حكومة العثماني، بالقول: “رغم كل ما حصل لا يمكننا إلا أن نساند الحكومة فنحن حزب مسؤول”.

وأوضح بنكيران، في لقاء جمعه مع نواب حزبه بالمقر المركزي للحزب بالرباط زوال اليوم الخميس 13 أبريل الجاري بالقول: “سنتحدث بصدق وصراحة كما تعودنا لكن بجرعة زائدة”، في إشارة إلى تصعيد في خطاب المعارضة وإن كان حزبه يترأس الحكومة.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *