انهيار منزل عتيق بدرب برحمون بمراكش العتيق يستنفر العناصر الأمنية

تورية عمر / مراكش

وقعت من يوم امس الخميس 17 يناير الجاري حادثة اهتز لها درب برحمون العتيق التابع لباب تاغزوت بمراكش العتيقة والتي تمثلت في انهيار منزل عتيق على رأس شخصين من أفراد الأسرة التي تقطن بذات المنزل.

وقد وقعت حادثة الانهيار المفاجئة للمنزل حسب تصريحات أفراد الأسرة القاطنة بالمنزل والتي تكتريه فقط أن المنزل المجاور لهم يشهد مجموعة من أشغال البناء في الفترة الأخيرة وما يصاحب هذا الأمر من ضجيج وهدم وغيرها، ما دفعهم إلى تنبيه صاحبة البيت لا سيما أن المنزل الذي يقطنونه عتيق وقديم جدا وبه مجموعة من التشققات البارزة .

و إلى هذا تفاجئ سكان المنزل اليوم بانهيار جزء كبير منه على رأس زوجين كان داخل المنزل إلا أنه ولحسن الحظ لم يصابا بأي مكروه يذكر بسبب الانهيار الذي وقع إلا أنه تسبب في خسائر مادية مهمة .

هذا وفور تلقيها إخبارية في الواقعة انتقلت السلطات المحلية بالملحقة الإدارية باب تاغزوت مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية وعناصر الأمن التي باشرت تحقيقاتها للوقوف على  ملابسات الحادثة فيما شرعت السلطات المحلية بإزالة المخلفات التي تسبب فيها الانهيار على مستوى الطريق التي انقطعت في وجه المواطنين من المارة وسكان الحي.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *