مستشار جماعي بإنزكان يكشف خروقات حزبه .. مافيديناش ونعتارفو بها

حقائق24/ إنزكان

عبر المستشار الجماعي أحمد سي بلا، المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، بالمجلس الجماعي لانزكان، عن  أسفه لما وصلت اليه أوضاع المدينة وربط ذلك بـ”خروقات واختلالات” التدبير والتسيير التي سقطت فيها الأغلبية المسيرة المنتمية إلى “البيجيدي”.

وأوضح المستشار، في رسالة مطولة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، أن حزب العدالة والتنمية غارق في فشل التسيير. مضيفا أن إنزكان تسير نحو الأسوء عكس الشعار الخاص بصفحة المجلس الجماعي على الفيسبوك “إنزكان تسير نحو الأفضل ” ، موجها إعتذاره لساكنة حيه الذي يقطنه فيه الغارق في الأوحال كما توضح الصور.

هذا ووجه المستشار سيلا من الانتقادات للمجلس الجماعي بعد فشل صفقة الطريق التي عمرت من أواخر المجلس السابق وفشل المجلس الحالي في إتمامها مردفا قوله “هذه هي الحقيقة التي لا يستطيع المسيرين ديالنا اقولوها..مفيدناش ومفيدناش ونعتارفو بها”

وهذا نص الرسالة –

اعتدر اعتدر واعيد الاعتدار لساكنة حي السلام حي تمكراض وحي الغزاي وساكنة المغرب العربي وجيراني القدام بجانب زنقة 240 عن هده الفظيحة…
والله شاهد علي اني داءما اسأل عن صفقة هده الطريق التي عمرت من اواخر المجلس السابق والتي تسمى صفقة العمراني حيث أعاد هدا المجلس هده الصفقة يوم 29.5.2017.
ومند دلك اليوم لم نقدر ان نخرج ورقة من القباضة من اجل استكمال اجراءات الفسخ مع المقاول الأول …
اليوم 21 .12.219 اي صفقة دازت عليها عامين ولم يتم الشروع فيها ..
ودبا الى غادي تبدا الشركة خاصها تعاود القاودس كلهم حيث عمرو ازبال واش غادي تعاود تروطوار واش غادي اتعاود الانارة واش واش واش واش …
هده هي الحقيقة التي لا يستطيع المسيرين ديالنا اقولوها..
مفيدناش ومفيدناش ونعتارفو بها …
كاليك انزكان تسير ونوض اوا تشلل…الله اعفو علينا وصافي..]

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *