الجريمة والعقاب

تفاصيل اعتقال دركي قتل زميله دهسا بأكادير

 حقائق24/ أكادير

 تمكنت مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية لأكادير زوال يوم أمسالجمعة من اعتقال دركي يشتغل بمركز الدرك بتاغازوت للاشتباه في مقتل زميل له في العمل صباح أمس بمنطقة أورير.

 و تفيد المعطيات المتوفرة أن الدركي المعتقل هو من تشير إليه أصابعالاتهام في مقتل زميله دهسا بعد أن كان  الضحية يزاول مهامه بإحدىنقط التفتيش بمنطقة أورير بتاغازوت، حيث تفاجأ بسيارة من نوع كولف على متنها الدركي المعتقل مرفوقا ببعض الفتيات، ترفض الامتثال و تدهسه ويلوذ صاحبها بالفرار وهو في حالة سكر دون أن يبادر بتقديم المساعدة للضحية وفق القوانين والضوابط العسكرية.

و اتضح تبعا لمعطياتنا، أن مرتكب هذا الفعل الشنيع هو زميل الضحية في العمل بعد أن تم افتضاح أمره من طرف فتاة كانت معه أثناء ارتكابه الحادث المميت، حيث اتصلت بالمصالح الأمنية و أبلغت مصالح الشرطة.

 و وقف المعطيات ذاتها فإنه و اعتمادا على تحديد الفتاة لأوصاف السائق الذي كانت برفقته، كشفت التحريات الأولية أن الأمر يتعلق بدركي يشتغل مع الضحية بالمركز نفسه في تاغازوت.

 وقد تم اعتقال الدركي الثلاثيني الذي يواجه تهمة القتل الخطأ مع عدم تقديم المساعدة لشخص في وضعية خطر و الفرار والسكر والسياقة  في حالة سكر،رفقة الفتيات و تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار نتائج البحث الذي يجري بأمر من النيابة العامة المختصة

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى