رياضة

رئيس اتحاد طنجة : لا أعدكم بالبقاء في القسم الأول

في أول تصريح له بعد انتخابه رئيسا لنادي اتحاد طنجة، قال محمد الشرقاوي، إنه لا يتعهد ببقاء فريق كرة القدم في الدوري الوطني الاحترافي الأول، لكنه، في المقابل، يتعهد بالقيام بكل ما في جهده من أجل تفادي النزول إلى الدوري الوطني الثاني.

قال محمد الشرقاوي، المنتخب رئيسا لنادي اتحاد طنجة، مساء الأحد 15 يناير 2023، إنه قبل مهمة رئاسة المكتب المديري للنادي، لأن له “غيرة على مدينة طنجة”، ولأنه لا يقبل أن يسقط الفريق إلى هذا المستوى الذي وصل له الآن (يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين).

ودعا الشرقاوي جميع فعاليات اتحاد طنجة، بما فيها أعضاء المكتب السابق، والمكتب الأسبق، إلى “طي الخلافات”، بداعي أن النادي، حاليا، “لديه هدف يريد الوصول إليه”، مشيرا إلى أنه لا يعد ببقاء الفريق في الدوري الاحترافي الأول، لكنه في المقابل، سيعمل كل ما في جهده من أجل تفادي النزول إلى الدوري الاحترافي الثاني.

وقال المتحدث ذاته، إنه إذا قدر الله وسقط الفريق إلى الدوري الوطني الثاني خلال الموسم الحالي، فإنه سيعود، في الموسم المقبل، إلى الدوري الاحترافي الأول، داعيا الجميع إلى “وضع اليد في اليد، والعمل كجماعة” من أجل مساعدة الفريق على الخروج من وضعه الحالي.

وانتخب محمد الشرقاوي رئيسا للمكتب المديري لنادي اتحاد طنجة، خلفا للرئيس السابق محمد أحكان، الذي استقال من منصبه في فاتح دجنبر 2022.

يذكر أن نادي اتحاد طنجة يحتل المركز الأخير في الدوري الوطني الاحترافي الأول، إلى حدود الجولة الـ12، برصيد نقطتين فقط، حصدها من تعادلين، مع تلقيه 10 هزائم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى