جهويات

اشتوكة أيت باها : مركز سيدي بوسحاب يستقبل قافلة التضامن “أمياواس”

حطت صباح أمس الأحد 30 أبريل الجاري، بجماعة سيدي بوسحاب القافلة التضامنية “أمياواس” في محطتها الثانية؛ والتي تشرف عليها عصبة سوس ماسة لكرة القدم، بتعاون مع جماعة سيدي بوسحاب والجمعية الرياضية أجيال سيدي بوسحاب لكرة القدم وجمعية دار الطالب سيدي بوسحاب..

هذا، وتخلل حفل الإفتتاح الرسمي لهذه التظاهرة المتميزة، كلمات كل من رئيس جماعة سيدي بوسحاب، وممثلي عصبة سوس ماسة لكرة القدم ورئيس كل من جمعية دار الطالب وأجيال سيدي بوسحاب، تلتها تقديم العصبة لهبة عبارة عن مساعدات عينية لفائدة أطفال الجماعة..

كما تم بالمناسبة تبادل هدايا رمزية وتقديم درع التكريم بالمناسبة لكل من رئيس جماعة سيدي بوسحاب وعصبة سوس ماسة لكرة القدم..

وتهدف هذه القافلة في شقها التقني الى توسيع الممارسة الكروية و تكوين مؤطري فرق الدواوير؛ وفي شقها الإجتماعي التضامني تم إجراء فحوصات طبية وتوزيع أدوات تنظيف الأسنان على أطفال المنطقة، ولوازم الإسعافات الاولية تحت إشراف فريق طبي وتمريضي متطوع.

جدير بالذكر إلى أن هذه التظاهرة التضامنية والتكوينية ستستمر طيلة اليوم وغداً الإثنين فاتح ماي ، بإجراء مجموعة من التكوينات والتداريب التي يشرف عليها الأطر التقنيةللعصبة لفائدة أطفال منطقة سيدي بوسحاب.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى