ثقافة وفن

“لارتيست” يعلن اعتزاله الفن

متابعة
في خطوة مفاجئة قرر الفنان يوسف أقديم، الملقب بـ ”لارتيست”، اعتزال الفن نهائيا بعد سنوات من اتهامه بالتورط مع مواطنته مروى أوتمغات الشهيرة بـ “مروى لود”، والتي تحمل الجنسية الفرنسية، في قضية “الشعوذة والسحر” من أجل التخلص من زوجته.
وأعلن “لارتيست” قراره باعتزال الفن، عبر حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”، مؤكدا براءته من الاتهامات التي وجهت إليه بشأن قضية “الشعوذة والسحر”.
وجاء مضمون تدوينة النجم العالمي كالتالي: “الخلاصة من كل هذا أنني لم أكن أبحث عن كل هذه الفتنة، ولا أريد أن يتأثر الشباب بهذه القصة ويفقدون الأمل في حياتهم، ويشكلون أفكارا سلبية”.
ودافع “لارتيست” أيضا عن وطنه الأم، إذ أوضح في منشوره أن نسبة المشعوذين في المغرب قليلة، مؤكدا أنها بلاد الحكمة والنور، فقد أردف قوله: “لذلك أرجوكم لا تربطوا هذه القصص ببلدي، وأتمنى لكم السلام من القلب”.
وأكد “لارتيست” أنه سيختفي عن الوسط الفني بعد طرح آخر ألبوم له، فهو لا يود ترك صورة سيئة عنه، خاصة بعد القصة المنتشرة حوله “السحر”.

 

وتفاعل رواد موماقع التواصل الاجتماعي مع قرار «لارتيست»، فكتب أحدهم: «اجعل زوجتك قريبة منك، فقد رأت ما لم تراه، وأبقى الله أهلك بالقرب منك، وحماك من إثارة اشمئزاز الناس».

وعلَّقت إحداهن: «أنا متأكد من شيء واحد: أنك شخص جيد ولم تكذب! لقد كنت هادئا جدا أثناء سرد هذه القصة لدرجة أنك لم تتلعثم مرة واحدة! الحقيقة دائما ستخرج للنور، أتمنى لك راحة البال».

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى