ثقافة وفن

محمد عالي يطرح بوستر ألبومه الجديد “ظروف” قبل طرحها نهاية الشهر الجارى

يستعد الفنان محمد عالي لإصدار ألبومه الجديد بعنوان « ظروف » من إنتاجه، وهو تاني ألبوم في مسيرته الفنية. و يضم الألبوم 7 أغاني من كلمات وألحان الفنان نفسه بعنوان « تظحك لك » و « حبك لاحگ » و « لكانت شوگي » و « أنا فمنين » و « التقاليد » و « الأم جنة » و « البادية » بالإضافة إلى ثريو مع مولايس و سعيد الموساوي .

وعلم أن محمد عالي قد وضع اللمسات الأخيرة على الألبوم ويتطلع الى تحقيق مشاريع فنية عديدة، هذا و من المقرر أن يتم طرحه الألبوم الغنائي الجديد في مطلع شهر يوليوز المقبل، على قناته على موقع تنزيل الفيديوهات المعروف « يوتيوب ».

و يذكر أن آخر عمل غنائي طرحه محمد عالي كان « الألبوم يحتوي على ثلاث أغاني و هيا
« گلبي فذا لوان » ، « وداعا سغمي ناسيك » ،
« نسيتك من مذالي » على موقع اليووتوب ، وقد حققت نسب متابعة جد محترمة.

وقد أطلق الفنان محمد عالي، عددا من التصريحات النارية، شملت القطاع الوصي بأنه المسؤول الأولى والأخير عن التهميش الذي يعاني منه فنانين وفنانات السمارة و بأن الإقليم ينجب فنانين من الطراز العالي ومن العار ان تكون المدينة مقبرة للمواهب و وجه نداءات إلى المسؤولين حيث قال براكة علينا من تهميش وخبز دار ياكلو البراني حنى بغينا خبز دار ياكلوه ولادها ورسالة واضحة غير لي مابغا يفهم .

ونحن بدورنا نتمنى النجاح والتوفيق لإبن السمارة الفنان عالي وفي نفس السياق ندعو الجهات المعنية بالشأن الثقافي أن تقوم بدعم أبناء السمارة وخلق مهرجانات موسمية تعطى الأسبقية لفنانين المحليين .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى