رياضة

فريق ولاية أمن الرباط يفوز بالبطولة الوطنية للشرطة لكرة القدم المصغرة

بمناسبة تخليد الذكرى 48 للمسيرة الخضراء المظفرة، احتضنت القاعة المغطاة “نعيمة سارسار” بمدينة أكادير، يومي السبت والأحد 04 و05 نونبر الجاري، نهائيات النسخة الثانية من البطولة الوطنية للشرطة لكرة القدم المصغرة، والتي أشرفت على تنظيمها ولاية أمن أكادير بتنسيق مع الاتحاد الرياضي المغربي للشرطة.

وقد أسفرت المباراة النهائية عن تتويج فريق ولاية أمن الرباط بلقب هذه البطولة، بعدما فاز في المباراة النهائية على فريق الأمن الجهوي للداخلة، بينما تمكن فريق مديرية الأمن العمومي الممثل للمصالح المركزية من احتلال المرتبة الثالثة بعد فوزه خلال مباراة الترتيب على فريق ولاية أمن مكناس.

وقد عرفت المباراة النهائية ومراسيم التتويج حضورا رسميا إلى جانب ممثلي فعاليات المجتمع المدني وكذا تلاميذ بعض المؤسسات التعليمية، فضلا عن حضور أطر وموظفي ومتقاعدي الأمن الوطني.

وكان الاتحاد الرياضي المغربي للشرطة قد أشرف على تنظيم المباريات الاقصائية لهذه البطولة على المستوى الجهوي، تأهل على إثرها ستة عشر فريقا يمثلون المصالح المركزية والخارجية للمديرية العامة للأمن الوطني، تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات تبارت فيما بينها في إطار دوري، أفرز تأهل فرق كل من مديرية الأمن العمومي وولايتي أمن الرباط ومكناس إلى جانب الأمن الجهوي للداخلة إلى الأدوار النهائية لهذه البطولة.

وتندرج هذه التظاهرة الرياضية في سياق العناية التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني للجانب الاجتماعي والترفيهي لمنتسبيها، وكذا في إطار المجهودات المبذولة لتشجيع الممارسة الرياضية في أوساط موظفي الشرطة، إلى جانب باقي المهام الأصيلة الموكلة لهم في مجال المحافظة على أمن المواطنات والمواطنين.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى