رياضة

الحسنية يدك شباك القنيطرة بخماسية في مباراة مثيرة

حقائق24_حمادة الفاسي 

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه النادي القنيطري  بخمسة أهداف لهدف واجد ، في المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، لحساب الجولة 24 من دوري اتصالات المغرب للمحترفين .

و تمكن الفريق السوسي من افتتاح حصة التهديف في الدقيقة 20 عندما حصل على ضربة جزاء، ترجمها اللاعب عبد الحفيظ ليركي إلى هدف في شباك النادي القنيطري قبل أن يعود زميله جلال الدودي ليوقع الهدف الثاني لغزلة سوس في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول.

و دخل أبناء المدرب السكيتيوي  الجولة الثانية بقوة وتمكنوا من مضاعفة الحصة بهدف ثالث في حدود الدقيقة 51 بعد ضغط على دفاع خصمه توج بتسجيل يوسف الترابي عن النادي القنيطري بالخطأ في مرمى فريقه، و واصل أصحاب الأرض  سلسلتهم التهديفية بواسطة اللاعب زومانا كوني في الدقيقة 55، ليوقع بعد ذلك الحادجي منصور هدف حفظ ماء الوجه للقنيطريين، عند الدقيقة 80، قبل أن يُضيف كريم بركاوي الهدف الخامس للحسنية في أخر ثواني المباراة.

وبهذه النتيجة رفع فريق حسنية أكادير رصيده إلى 37 نقطة، ليرتقي للمركز الرابع في الترتيب العام للبطولة فيما تجمد رصيد النادي القنيطري في 34 نقطة بالمركز الثامن وراء فريق المغرب التطواني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى